مساعدة  | مناقصات  | نشرة الإصدارات  | توظيف | عن الشركة  

طرق الدفع

* ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

1- Online payment /الدفع عبر الانترنت (Visa and MasterCard)

(الرجاء التأكد أن المصرف الذي أصدر بطاقة الإئتمان قد أعطاك الإذن باستعمالها للدفع عبر الانترنت)

2- إدخال معلومات بطاقة إئتمان جديدة لحاملي بطاقة (AMEX )

3-وسترن يونيون Western Union

 تحويل المبلغ نقداً عبر شركة Western Union، وفي هذه الحالة يرجى إرسال التحويل بإسم "أحمد علي شري Ahmad Ali Sherri" مع تزويدنا برقم MTCN ليقوم قسم المحاسبة بإجراء اللازم؛ لإيجاد أقرب وكيل لديكم الرجاء زيارة الإرتباط التالي:
http://www.westernunion.com

عنواننا البريدي هو:

نيل و فرات.كوم
بناية الريم - عين التينة
ص.ب.: 5574-13، الرمز البريدي 20394402
بيروت - لبنان

فاكس: 009611805140


* هل يمكنني إرسال حوالة مصرفية؟
للأسف، لا يمكننا قبول الحوالات المصرفية وذلك بسبب إرتفاع كلفة تحصيلها، حيث يفرض المصرف علينا عمولات غير محددة مسبقاً.

* هل يمكنني إرسال المبلغ نقداً عبر البريد؟
لا ننصحكم بإرسال الأموال نقداً عبر البريد حيث قد يتعرض البريد لمشاكل خارجة عن إرادتنا مثل الضياع أو التأخير وعليه لا ضمان لوصول المبلغ الينا.

* هل يمكنني الدفع نقداً واستلام الكتب مباشرة عبر أحد وكلاءكم في بلادي لتوفير كلفة الشحن؟
للأسف ليس لدينا وكلاء خارج لبنان، حيث يتم الدفع إلينا مباشرة عبر الطرق المبينة على هذه الصفحة. ويتم إرسال الكتب من مركزنا في بيروت إلى أي عنوان في العالم.

* أي طريقة دفع تضمن وصول الطلبية في أسرع وقت؟
بطاقة الائتمان هي أسرع طريقة لإعداد وإرسال طلبيتك، أما الدفع عبر اوسترن يونيون فقد يؤخر طلبيتك حيث لا يمكننا إرسال الكتب إلا بعد تسديد الفاتورة أي استلام الوسترن يونيون وإيداعه في حسابنا والذي قد يستغرق بضعة أيام إعتماداً على البريد وأيام عمل المصارف.

* هل من الآمن استعمال بطاقة الائتمان؟
نعم، إن الشراء من النيل والفرات آمن. نحن نضمن لك بأن كل عملية شراء تجريها آمنة 100%. هذا يعني بأنك لا تدفع شيئاً إذا تم حسم أي مبلغ غير مفوّض من قبلك من بطاقة ائتمانك نتيجة لتسوقك من النيل والفرات.

* لماذا هو آمن لهذه الدرجة؟
تشير بعض الإحصائيات إلى أن قيمة عمليات البيع والشراء على الإنترنت قد وصلت إلى مليارات الدولارات وبعض مواقع البيع هذه لديها أكثر من 3 ملايين زبون اشتروا بطريقة آمنة ولم تجر أي عملية غش. إن تقنية SSL التي يستخدمها ملقمنا هي المقياس حيث يعتبر من أفضل البرامج الموجودة اليوم لعمليات لشراء الآمنة. يقوم هذا البرنامج بتشفير كل المعلومات بما فيها اسمك وعنوانك ورقم هاتفك حتى لا يتمكن أحد من قراءتها أثناء عبورها الإنترنت.