+961 1 805150
info@nwf.com
iKitab أسئلة يتكرر طرحها
الكتب الإلكترونية (أولاد)
ترتيب حسب:
صفحة 10 من 24
First Prev 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 Next Last


      

العمر الوضاء في جزيرة الفضاء، الطبعة رقم 1،لـ لينا كيلاني(كتاب إلكتروني/epub، 01/08/2011)
دار الفكر المعاصر، سعر السوق: 3.00$سعرنا: 0.99$ التوفير: 2.01$ (67%) توفر الكتاب: متوفر
الناشر:
هذه الرواية من الخيال العلمي.. لكن الخيوط الأولى منها غزلتها أحداث زلزالية بحرية مرت تعرف بالتسونامي.. فإذا بهذه الخيوط تصبح قطعة نسيج لرواية يمكن أن تكون واقعية بتقدم العلم والتكنولوجي... إقرأ المزيد
كتاب الحروف، الطبعة رقم 1،لـ رنا أبي المنى(كتاب إلكتروني/epub، 03/05/2011)
دار المؤلف للطباعة والنشر والتوزيع، سعر السوق: 8.00$سعرنا: 5.6$ التوفير: 2.4$ (30%) توفر الكتاب: يتوفر في غضون أسبوع
الناشر:
العقل البشري في تطور مستمر، فلقد استنتجت البحوث العلمية أن عقل الطفل وبالأخص في هذه الآونة أصبح بإمكانه إستيعاب المزيد والمزيد من المعلومات في مرحلة مبكرة من العمر.

إن هذا الكتاب ... إقرأ المزيد

لقد أصبحنا كباراً، الطبعة رقم 1،لـ ميريام بريسلير(كتاب إلكتروني/epub، 29/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 12.00$سعرنا: 8.4$ التوفير: 3.6$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
النيل والفرات:
يتوجه الكتاب إلى الفئة العمرية من ثلاث إلى ست سنوات ويقع في خانة الصحة النفسية للطفل. يهدف الكتاب إلى تعليم الطفل الإحساس بالمسؤولية عن طريق التدريب والتوجيه، حيث يجمع علماء النفس على ... إقرأ المزيد
أنا أريد...، وأريد...! ؛ الجنية الصغيرة الطائرة لديها الكثير من الأمنيات، الطبعة رقم 1،لـ يانا فراي(كتاب إلكتروني/epub، 29/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 6.00$سعرنا: 4.2$ التوفير: 1.8$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
ثق بنفسك، أسبق ظلك وتغلب على نفسك، الطبعة رقم 1،لـ أولي غايسلير(كتاب إلكتروني/epub، 24/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 7.00$سعرنا: 4.9$ التوفير: 2.1$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
النيل والفرات:
يقول المثل "يفوز من لا يهاب الصعاب"، من هذا المنطلق جاء هذا الكتاب ليقول للأطفال "من سبق ظله، فقد تغلب على نفسه. وعندها، سيصبح قادراً على إنجاز كل ما يريده". "سمكة القرش تخاف من طبيب ا... إقرأ المزيد
دوما أنا! دوما أنا! الجنية الصغيرة لا تريد العمل، الطبعة رقم 1،لـ يانا فراي(كتاب إلكتروني/epub، 24/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 6.00$سعرنا: 4.2$ التوفير: 1.8$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
النيل والفرات:
في قالب قصصي ممتع سوف يحلّق أطفالنا بخيالهم وهم يتابعون الجنية الصغيرة الطائرة التي لديها الكثير من الأمنيات. "أريد حصاناً، أريد أجنحة ذهبية، أريد قصراً خاصاً بي، و..." الجنية الصغيرة ... إقرأ المزيد
صغير ولكنه مميز، الطبعة رقم 1،لـ أولي غايسلير(كتاب إلكتروني/epub، 24/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 7.00$سعرنا: 4.9$ التوفير: 2.1$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
النيل والفرات:
ذات يوم كانت الحيوانات مجتمعة في عيادة الطبيب "أبو بطن"، قال أحدها: "نحن نشعر بأننا مخلوقات صغيرة جداً، وبالتالي فنحن نشعر بالجبن، ولا نجرؤ على القيام بأي شيءٍ. ليتنا كنا أبطالاً. فالبط... إقرأ المزيد
أنت مميز في هذا العالم ؛ حكايات تجعل الأطفال أقوياء، الطبعة رقم 1،لـ سابينة كالفيتسكي(كتاب إلكتروني/epub، 24/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 10.00$سعرنا: 7$ التوفير: 3$ (30%) توفر الكتاب: نافذ
النيل والفرات:
عندما يبدأ الأطفال اكتشاف العالم من حولهم، يوجد دوماً الكثير من اللحظات التي يحتاجون فيها للمواساة والنصيحة، أو التشجيع والمساعدة. تشكِّل القصص الخيالية المستقاة من حياة الأطفال اليومية... إقرأ المزيد
بيرتي حان وقت النوم، الطبعة رقم 1،لـ ماركوس فيستر(كتاب إلكتروني/epub، 16/03/2011)
الدار العربية للعلوم ناشرون، سعر السوق: 6.00$سعرنا: 4.2$ التوفير: 1.8$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
النيل والفرات:
يستغرق الخلود إلى النوم لدى بيرتي الكثير من الوقت، ويتطلب شيئاً من المساعدة من قبل أبيه. فإلى جانب عمليات الاستحمام، وتنظيف الأسنان، ومن دون شك، شرب الكأس الأخيرة من الماء، والزيارة الت... إقرأ المزيد
راقصات الباليه الجنيات ترقصن مع النجوم، الطبعة رقم 1،لـ أميلي بين(كتاب إلكتروني/epub، 15/03/2011)
كلمة، سعر السوق: 8.00$سعرنا: 5.6$ التوفير: 2.4$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
النيل والفرات:
"في البداية أقرأ أنا من أجلك، ثم تقرأ أنت من أجلي". من يقرأ قصة سوية مع طفله سيلاحظ سريعاً مقدار المتعة الكبيرة، ومدى سهولة القراءة بالنسبة للصغار، سلسلة "أنا لك وأنت لي" تقوم على هذه ا... إقرأ المزيد
آثار الصندل، الطبعة رقم 1،لـ آشا ميرو(كتاب إلكتروني/epub، 04/03/2011)
الدار العربية للعلوم ناشرون، سعر السوق: 9.00$سعرنا: 6.3$ التوفير: 2.7$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
الناشر:
"آثار الصندل Rastros de S?ndalo" رواية عن الزمن الجميل. إنه ليس الزمن الجميل بمعنى الجمال المتعارف عليه، بل إنه الوجه الجوهري للجمال. هي رواية تتحدث عن المستقبل الذي يسلبه المرض في منت... إقرأ المزيد
الطائرات، الطبعة رقم 1(كتاب إلكتروني/epub، 12/01/2011)
دار المؤلف للطباعة والنشر والتوزيع، سعر السوق: 6.50$سعرنا: 4.55$ التوفير: 1.95$ (30%) توفر الكتاب: متوفر
الناشر:
هيا بنا في رحلة الى عالم الطائرات. يحتوي كل عنوان على نص مبتكر ومسلٍ مليء بالملعومات والرسومات الهائلة. مرفق كل كتاب CD بالصوت والصورة (Interactive) يتضمن ألعاب وتسالي منها: تلوين على ا... إقرأ المزيد