× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab iMagaleh مجلات ودوريات إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
+961 1 805150
info@nwf.com

                كل المواضيع        المرأة والعائلة



التدخل الإجتماعي مع الفرد والأسرة لـ هدى سليم
سعر السوق: 20.00$ سعرنا: 19$ التوفير: 1$ (5%)
النيل والفرات:
تلقي الأزمات الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية بثقلها على المجتمعات، وينتج عنها العديد من المشاكل والآثار السلبية التي تصيب الأفراد والأسر، مما يحتم على الجهات المعنية بالعمل الإجتماعي التحرك بكل معرفة... إقرأ المزيد
الدياليكتية الجنسية - دفاعاً عن الثورة النسوية لـ شولميت فايرستون
سعر السوق: 15.00$ سعرنا: 14.25$ التوفير: 0.75$ (5%)
الناشر:
ولعلّ أهمّ ميزات الكتاب، في نظري، أنّه ينزع النقاب عن الأوهام التي تغرس في عقول البنات منذ الطفولة، ومنها الحب العذري والشرف والعذرية والزواج والأمومة وفضيلة الطاعة العمياء للسلطة الحاكمة في البيت وخا... إقرأ المزيد
العناية بالطفل - دليل الأمهات في سنوات الطفل الأولى لـ خليل حنا تادرس
سعر السوق: 12.00$ سعرنا: 11.4$ التوفير: 0.6$ (5%)
الناشر:
سبع ملائكة صغار عشت معهم جميع مراحل طفولتهم الشاقة... اللذيذة... الجميلة، وعرفت معهم أجمل أيام عمري، حلوها في إبتساماتهم ومرحهم وشقاوتهم، ومُرها في مرضهم وتعبهم، وقد صدق المثل الذي يقول: "اعز من الولد... إقرأ المزيد
مشكلات الأدب الطفلي لـ سيسيليا ميرايلز
سعر السوق: 6.00$ سعرنا: 5.7$ التوفير: 0.3$ (5%)
الناشر:
هذا الكتاب ليس موجهاً للطفل، بل للكتّاب والباحثين المعنيين بالطفل، والكتابة لَهُ، لغاية دراسة التجارب العالمية، وتعميم ما هو مشترك بين البيئات المجتمعية المختلفة، شرقاً وغرباً.

إن دراسة مشكلات ا... إقرأ المزيد



   الأكثر مبيعاً في الـ المرأة والعائلة


تصفح العروض الخاصة
  • الجنس عند العرب
    سعرنا: 33.75$

  • دليل الأمهات والآباء
    سعرنا: 65$

  • سلسلة الأسرة
    سعرنا: 87.3$

  • كيف نفهم أطفالنا من عمر الرضاعة إلى عمر 12-14
    سعرنا: 24$

  • لك سيدتي!!!
    سعرنا: 24.42$

  • نحو تربية إسلامية هادفة
    سعرنا: 25.36$

  • مبروك... أنت حامل
    سعرنا: 43.34$

  • صحتك والعائلة... بين يديك
    سعرنا: 39$

  • مملكة المرأة... مطبخها
    سعرنا: 47.6$

  • لتكوني الأجمل دائماً
    سعرنا: 29.75$

  • صحتك وصحة طفلك... أمانة
    سعرنا: 33.6$

  • روايات عن الحب والتضحية
    سعرنا: 32.8$

  • لإدارة منزلك... بمهارة
    سعرنا: 27.81$

  • روايات مختارة لهواة القراءة - المجموعة الأولى
    سعرنا: 40.81$

  • روايات مختارة لهواة القراءة - المجموعة الثانية
    سعرنا: 36.34$

  • دليلك للعبور من الحمل إلى الأمومة
    سعرنا: 68.85$

  • الخياطة فن وابتكار
    سعرنا: 42.35$

  • دليل الحمل والولادة
    سعرنا: 41.25$

  • دليل المولود الجديد
    سعرنا: 32.25$

  • أفكار مبتكرة لمنزل أنيق بكلفة أقل
    سعرنا: 30$

  • الخياطة المفيدة
    سعرنا: 31.08$

  • طرق الإبتكار في عالم الأزياء
    سعرنا: 39.84$

  • مجموعة خمس دقائق لجمالك
    سعرنا: 27.95$

  • سلسلة خزانة حواء
    سعرنا: 11.25$



  •        نقدم لكم هذا الأسبوع