×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
أهلاً بك في موقع نيل وفرات!
  • هل تتوفر نسخة إنكليزيّة من الموقع؟
    انّ اتمام عمليّة الشراء والبريد الالكتروني الذي يتمّ ارساله لتأكيد الطلبيّة متوفّر باللغة الانكليزيّة. لا يوجد حاليًا نسخة إنكليزيّة كاملة من الموقع لكننا نأمل أن تصبح متوفّرة قريباً.
  • ليس لديّ لوحة مفاتيح عربيّة، فكيف يمكنني استخدام محرك البحث لديكم؟
    يمكنك إستخدام لوحة المفاتيح العربيّة Arabic Keyboard حيث عليك نسخ النصّ الناتج ولصقه في محرك البحث لدينا.
  • هل لديكم قائمة بالكتب المتوفرة لديكم؟
    للأسف ليس لدينا قائمة حيث يتضمّن متجرنا مئات الآلاف من الكتب كما يتمّ اضافة كتب جديدة يشكل يوميّ. ستجد جميع الكتب على موقعنا مقسّمة حسب الموضوع.
  • هل تتوفّر جميع الكتب المدرجة في نيل وفرات؟
    قد تكون بعض الكتب نافذة من دار النشر في فترة إعدادك الطلبية. في هذه الحالة، سنقوم بإبلاغك من خلال البريد الالكتروني ويمكنك استبدال الكتاب بعنوان آخر أو طلب اعادة المبلغ المدفوع. في حال كان الدفع الكترونياً من خلال البطاقة، يتمّ اعادة المبلغ اليها، وفي حال كان الدفع من خلال أيّ طريقة أخرى مثل التحويل، يتمّ ترك المبلغ في حسابك لأيّ طلبات مستقبليّة. نود التوضيح بأننا نقوم بشراء الكتب من دور النشر والموزعين بحسب الطلبيّات وعليه فإنّ مصطلح "متوفر" لا تعني بأن الكتاب موجود لدينا بل أنه كان متوفراً في المرة السابقة لدى دار النشر، وعليه لا يمكننا التأكد من توفر الكتاب قبل إجراء عمليّة الشراء من خلال الموقع وإتمام عمليّة الدفع.
  • هل يمكنكم تزويدي بالمزيد من المعلومات عن الكتاب مثل الفهرس أو مقدمة عنه؟
    للأسف فإن كل ما نستطيع تقديمه عن الكتاب حالياً هو ما يتوفر على صفحة البند.
  • هل تتوفر الكتب الإلكترونيّة؟
    نعم لدينا كتب الكترونيّة يتمّ قراءتها من خلال تطبيقنا iKitab على الأجهزة اللوحيّة والهواتف الذكيّة IOS وAndroid. يمكنكم الاطّلاع على قائمة الكتب الالكترونيّة المتوفّرة لدينا من خلال الرابط التالي https://neelwafurat.com/locatebyformat.aspx?mode=1
  • هل تتوفر لديكم كتب باللغة الإنكليزية؟
    نيل وفرات متخصّصة ببيع المحتوى العربي ولكن تتوفّر لدينا مجموعة متواضعة من الكتب الانكليزيّة التي تمّ نشرها من قبل دور نشر عربيّة.
  • كيف يمكنني الشراء من نيل وفرات اذا نسيت كلمة المرور؟
    عند تسجيل الدخول لإتمام عمليّة الشراء، اكتب الايميل الخاص بك واضغط على "نسيت كلمة المرور" وسنرسلها الى بريدك الالكتروني.
  • لقد قمت بإعداد الطلبية ولم تصلني رسالة تأكيد ولا أعلم ما رقم طلبيتي؟
    يبدو انك أدخلت عنوان بريدك الإلكتروني بشكل خاطئ. الرجاء التواصل معنا على orders@nwf.com مع تزويدنا بالاسم والعنوان الكامل ورقم الهاتف، ليتم البحث عن طلبيتك وتصحيح عنوان البريد الإلكتروني ومتابعة الموضوع.
  • كيف أقوم بتعديل عنوان الشحن بعد اتمام عمليّة الشراء؟
    في حال لم يتمّ شحن الطلبيّة بعد، يمكنك ارسال بريد الكتروني يتضمّن رقم الطلبية والتعديلات المطلوبة الى orders@nwf.com.
  • كيف أقوم بإضافة بنود جديدة بعد اتمام عمليّة الشراء؟
    يمكنك عمل طلبية جديدة، بالكتب المطلوب إضافتها فقط، ومن ثم ارسال بريد الكتروني الى orders@nwf.com يتضمّن رقم الطلبية الأصلية والجديدة وسنقوم بدمج الطلبيتين وإبلاغك للتأكيد فور إجراء التعديلات.
  • ما هي طرق الدفع المتوفرة؟
    تختلف طرق الدفع حسب عنوانك. من بين الطرق المتوفّرة: بطاقة الائتمان، تحويل وسترن يونيون و نقداً مسبقاً. في حال اختيار الدفع نقدا أو عبر وسترن يونيون، لن يتم البدء بتحضير الطلبية أو السؤال عن توفّر البنود إلا بعد أن تتم عملية الدفع من قبلك.
  • هل يمكنني الدفع نقداً واستلام الكتب مباشرة عبر أحد وكلائكم في بلادي لتوفير كلفة الشحن؟
    للأسف انّ الكتب غير متوفّرة عند وكلائنا. يتمّ ارسال الكتب من مركز الشركة في لبنان أومصر إلى أي عنوان في العالم.
  • هل من الآمن استعمال بطاقة الائتمان؟
    نعم، إن الشراء من نيل وفرات آمن. نضمن لك بأن كل عمليّة شراء تجريها آمنة 100%. إن تقنيّة SSL المستخدمة على موقعنا تعتبر من أفضل البرامج الموجودة اليوم لعمليّات الشراء الآمنة. يقوم هذا البرنامج بتشفير كل المعلومات بما فيها اسمك وعنوانك ورقم هاتفك حتى لا يتمكّن أحد من قراءتها أثناء عبورها الإنترنت.
  • كم يستغرق إعداد الطلبية وإرسالها؟
    تختلف مدّة التحضير حسب سهولة تأمين الكتب المطلوبة (اصدارات حديثة أو كتب نادرة)، مصدر الكتب (لبنان، مصر، السعوديّة، الامارات، سوريا وغيرها) والفترة المستغرقة لتصل الطلبيّة الى الوجهة النهائيّة. الوقت التقريبي لتأمين كلّ كتاب مذكور على الموقع، لكننا سنعمل جاهداً لتأمين طلبيتك وإرسالها في أسرع وقت.
  • هل يمكنكم ضمان وصول الكتب حتى لو كانت ممنوعة في بلادي؟
    ان ضمان وصول الكتب الممنوعة في بلادك أمر خارج عن نطاق مسؤوليتنا أو إرادتنا حيث تختلف الكتب الممنوعة حسب الزمان والمكان، وعليه فإن هذا الأمر خاضع لدائرة رقابة المطبوعات في بلادك.
  • هل يمكنني إلغاء الطلبيّة بعد إرسالها؟
    يمكنك إلغاء الطلبيّة عندما تكون في مرحلة الإعداد اذا كانت الكتب في حالة "مطلوب". في حال كانت الكتب في حالة "موجود" أو "ارسال" نعتذر عن الغائها حيث يكون قد سبق أن تمّ شراء الكتاب لحضرتك. كما نعتذر أيضاً عن الغائها في حال تمّ ارسالها بالبريد حيث تكون في طريقها إليكم مع تمنياتنا ان تستمتعوا بقراءتها!
  • كيف يمكنني ملاحقة طلبيّتي؟
    عليك الدخول الى حسابك والضغط على "حسابك"- "متابعة الطلبيّة"
  • ما هي كلفة شحن الكتب؟
    يعتمد سعر الشحن على وزن الكتب، الوجهة النهائيّة، مركز الشحن وطريقة الشحن. يمكنك الاطّلاع على سعر الشحن اثناء انهاء عمليّة الشراء، وذلك بعد تحديد الوجهة النهائيّة وطريقة الشحن المختارة.
  • طرق التوضيب
    علب التوضيب الخاصة بنيل وفرات تضمن وصول الكتب اليك بحالة جيّدة، كما انها تتضمّن فتحات هوائيّة لتسهّل على أجهزة الرقابة أداء عملها من دون الحاجة إلى فتح الطرد.
  • هل يمكنكم إرسال الطلبيّة إلى أي مكان في العالم؟
    نعم، يمكننا إرسال طلبيتك إلى أي دولة في العالم. حيث يرجى ملاحظة أن الشحن عبر البريد السريع يستغرق 3 أيام عمل والشحن عبر البريد المسجل يستغرق 10 أيام عمل وذلك من تاريخ إرسالنا الطلبية وليس من تاريخ إعدادك لها، حيث قد يستغرق إعداد الطلبية بضعة أيام إعتماداً على المدة اللازمة لتأمين الكتب.
    كما يرجى ملاحظة أن البريد المسجل يصل إلى صندوق البريد أو مركز البريد الرسمي (في حال عدم توفر صندوق بريد) وأن البريد السريع فقط يتم إيصاله إلى عنوان الشحن.